المسؤولية الاجتماعية

الإستدامة / البيئة + المجتمع

إن الهدف من عملنا ، والغاية لكل ما نقوم به ، هو الأشخاص الذين يعيشون في مشاريعنا وفي مستخدمي تصميماتنا. أناس يبدعون في الإنجاز من أجل أشخاص آخرين ، يعيدون النظر في عملهم من أجل الإستدامة على كوكب الأرض

ونحن نساعدهم في الترويج لهذه المبادرة.

أن ابتكارات القرن الواحد والعشرين لا تهدف إلى إنتاج المزيد بأقل تكلفة ، بل لإنتاج أفضل وبدون أي تكلفة على كوكب الأرض وأيضاً رعاية واحترام البيئة والمجتمع .

إن مؤسسات التعدين ، والزراعة ، والعمارة ، والعقارات ، والسياحة ، والطاقة ، والنقل ، والإتصالات ، والمتاحف ، والبنوك ، والجامعات ، والأجنحة والمعارض ، مهما كان النشاط الذي نقدم له الخدمات ، فإننا نأخذ بعين الإعتبار دوماً إستمرارية هذا المشروع حيث يحظى على تقديرعالي من العملاء.

التكنولوجيا: صورتنا المستدامة

نحن نصمم تجارب اجتماعية لا تنسى وكذلك ثقافية ومؤسسية , حيث يصبح المصدر الأساسي والغير مرئي هو التكنولوجيا ، ومع ذلك ، يجب أن تكون السياسة البيئية لمورّدينا التكنولوجيين واضحة: أن تكون صديقة للبيئة ، وأن تتحكم في انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون ، وتشجع إعادة الإستفادة من المعدات القديمة.

لدينا دعوة اجتماعية من ريولاب

نحن ندرك أننا نشارك في مجتمع يحدد هويتنا ويفضلنا ، ونحن نكافئه من مجالنا المهني . وهذا يسمح لنا بالمشاركة في العديد من المبادرات القيمة والتي تسهم في تشكيل الجماهير بالإضافة لتعزيز ثقافتنا وتراثنا.